الرئيسية » أخبار » نظمت الكلية المتعددة التخصصات ببني ملال يوم الخميس 9 ماي 2019 ندوة حول موضوع (إمكانية تمويل مشروع ابتكاري عبر الصندوق المركزي للضمان).
20190509_125542

نظمت الكلية المتعددة التخصصات ببني ملال يوم الخميس 9 ماي 2019 ندوة حول موضوع (إمكانية تمويل مشروع ابتكاري عبر الصندوق المركزي للضمان).

image_pdfimage_print

نظمت الكلية المتعددة التخصصات  التابعة لجامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال يوم الخميس 9 ماي 2019 ندوة حول موضوع (إمكانية تمويل مشروع ابتكاري عبر الصندوق المركزي للضمان).

20190509_113026

 تنظيم هذه الندوة جاء تماشيا مع فعاليات النسخة السابعة للأيام المقاولاتية التي نظمت من 14 مارس الى 26 ابريل 2019 وفي هذا السياق اكد الأستاذ صبري محمد منسق النشاط انه يعمل على تقريب المستثمرين و المنظمات المالية لإيجاد حلول ناجعة من اجل تمويل المشاريع التي تمخضت عن هذه الدورة.وقد قام بتنشيط هذه الدورة السيد لحسبني اسماعيل خبير في ثقافة المقاولة و مستشار لدى الصندوق المركزي للضمان او ما يسمى قرض، رأسمال، ضمان، حيث تم تقديم عرض حول دور هذا الصندوق في المشاركة و في ضمان القروض الموجهة لتمويل مشاريع خلق المقاولة او تطويرها حيث اكد على الشق الابتكاري..

20190509_125542

حضر اشغال هذا اليوم الدراسي مجموعة من ممثلي المحيط السوسيو اقتصاديوبعض أساتذة الكلية وكذا حاملي مشاريع النسخة السابعة للأيام المقاولاتية وطلبة الكلية. وبعد عرض السيد لحسيني تمت الإجابة على مجموعة من تساؤلات الحاضرين وأكد الأستاذ صبري محمد أستاذ جامعي بالكلية على أهمية هذه اللقاءات، لتنوير الطلبة والحاضرين بخصوص الإمكانيات المتاحة للشباب من اجل تمويل مشاريعهم حيث أعلن عن عقد اجتماع في القريب العاجل بين حاملي المشاريع لدراسة تمويل بعض المشاريع. وفي الأخير تم تقديم شهادة شكر وتقدير من طرف السيد محمد صبري للمحاضر الأستاذ لحسيني إسماعيل.

موقع الحدث الجهوي

Facebook Comments
Spread the love

عن admin