الرئيسية » أخبار » ارتفاع حركة النقل الجوي بمطار الصويرة –موكادور بأزيد من 3.92 في المائة. فما واقع حركة النقل الجوي بمطار بني ملال يتساءل متتبعون بالجهة؟؟؟؟ وما المجهودات التي بذلها مجلس جهة بني ملال بهذا الخصوص تتساءل نفس المصادر كلما حلت مناسبة وطنية او دينية كعيد الاضحى؟؟؟؟؟؟
20180804_125233

ارتفاع حركة النقل الجوي بمطار الصويرة –موكادور بأزيد من 3.92 في المائة. فما واقع حركة النقل الجوي بمطار بني ملال يتساءل متتبعون بالجهة؟؟؟؟ وما المجهودات التي بذلها مجلس جهة بني ملال بهذا الخصوص تتساءل نفس المصادر كلما حلت مناسبة وطنية او دينية كعيد الاضحى؟؟؟؟؟؟

image_pdfimage_print

ارتفاع حركة النقل الجوي بمطار الصويرة –موكادور بأزيد من 3.92 في المائة.  فما واقع حركة النقل الجوي بمطار بني ملال يتساءل متتبعون بالجهة؟؟؟؟ وما المجهودات التي بذلها مجلس جهة بني ملال بهذا الخصوص تتساءل نفس المصادر كلما حلت مناسبة وطنية او دينية كعيد الاضحى؟؟؟؟؟؟

20180804_125233

سجلت حركة النقل الجوي على مستوى مطار الصويرة موكادور ارتفاعا بنسبة 3.92 في المائة خلال النصف الأول من 2019 مقارنة مع الفترة نفسها من السنة الفارطة.

وحسب معطيات المكتب الوطني للمطارات استقبل المطار الدولي الصويرة موكادور خلال هذه الفترة ما مجموعه 51 الفا و915 مسافرا في مقابل 49 الفا و950 مسافرا فقط خلال الفترة نفسها من السنة الماضية.

في نفس الإطار وفي ظل واقع مطار بني ملال، فهل يمكن للمجلس الجهوي للسياحة الذي تشكل مؤخرا بعد انتظار طويل، ان يفعل أداء مطار بني ملال الذي اعطى انطلاقه صاحب الجلالة الملك محمد السادس خلال احدى زياراته الميمونة لبني ملال، حتى يتمكن القيام بدوره الكبير في القطاع السياحي، تقول مصادر من الجهة؟؟؟؟؟

موقع الحدث الجهوي

[

Facebook Comments
Spread the love

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*